FCM

 

 

الماجستير التنفيذي في الإعلام الرقمي

 

 

 

تزويد الطلاب بالمعلومات والمعارف الأكاديمية المتقدمة ذات الصلة بالبنية التقنية للإعلام الرقمي وما يرتبط بها من مستحدثات الذكاء الاصطناعي وتطبيقات الأمن السيبراني. • تعزيز القدرات الإبداعية والنقدية للطلاب في مجالات بناء مشاريع الوسائط الرقمية المتكاملة في المجال الإعلامي وبما يتوافق مع متطلبات رؤية المملكة 2030 الهادفة لتعزيز قدرة الشباب السعودي على المنافسة في سوق العمل. • تمكين الطلاب من فهم معايير وسمات الإنتاج الإعلامي في بيئة المجتمعات الرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي. • تنمية مهارات وقدرات الطلاب على إجراء وتخطيط البحوث في مختلف الموضوعات ذات الصلة بالإعلام الرقمي. • تدريب الطلاب مهنيا وفنيا على تصميم وتخطيط جميع العمليات الإعلامية المرتبطة بالبيئة التقنية وإدارة منصات الإعلام الرقمي. • إثراء الحصيلة الفكرية للطلاب في مجالات قوانين وتشريعات الإعلام الرقمي وما يرتبط بها من نظريات وأخلاقيات. • رفع مستوى التفاعل والتعاون يبن كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز والمؤسسات الإعلامية في الدولة والمجتمع وسوق العمل بصفة عامة. • توفير الفرصة للدراسة الأكاديمية المتخصصة للعاملين في الحقل الإعلامي مما يؤدي إلى ربط الجامعة بالمؤسسات الإعلامية المهنية.

 

 

 

مدة الدراسة:

سنتان

 

نوع ومواعيد الدراسة:

انتظام/ المركز الرئيسي السليمانية

 

الفئة:

الطلاب والطالبات

 

 

الجنسية:

سعوديين وغير سعوديين

 

عدد الساعات المتطلبة:

65 ساعة معتمدة

 

 

 

 

 

 

 


آخر تحديث
11/30/2022 9:46:07 PM