FCM

 

 

قسم الاتصال التسويقي

 

 

 

نشأ قسم الاتصال التسويقي عام 1433هـ بناء على القرار الإداري رقم 24158/ق بتاريخ 30/ 11/ 1433هـ. يمنح القسم درجة البكالوريوس في الاتصال التسويقي من خلال تقديم برنامج أكاديمي متكامل يواكب التطورات العالمية المتلاحقة في تخصص الاتصال التسويقي، حيث يؤهل خريجين مدربين على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة يعملون في الوسائل التسويقية الرقمية المحلية والإقليمية والعالمية، ويستطيعون الإسهام في عملية التنمية الوطنية الشاملة التي يحتاجها المجتمع السعودي.

 

 

 

 

 

أن يكون القسم أنموذجا للأقسام العلمية الرائدة والمتميزة عالميا في بناء الكفاءات المتخصصة في مجال الاتصال التسويقي  لبناء مجتمع حيوي.

 

 

 

 

 

إعداد جيل متميز من الخريجين للمشاركة في إنتاج علمي أصيل والمساهمة في خدمة المجتمع وبناء اقتصاد المعرفة في مجال الاتصال التسويقي.

 

 

 

 

 

  • تأهيل خريجين مدربين على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة يعملون في الوسائل التسويقية الرقمية المحلية والإقليمية والعالمية.
  • إعداد كوادر مؤهلة ومدربة على فنون الاتصال التسويقي في البيئات الرقمية.
  • إعداد الكفاءات العلمية التخصصية في مجال الاتصال التسويقي وتأهيلهم للدراسات العليا.
  • إكساب الطلبة مهارات البحث العلمي في مجالات الاتصال التسويقي.
  • تخريج كفاءات مؤهلة مهنياً، يستطيعون الإسهام في عملية التنمية الوطنية الشاملة التي يحتاجها المجتمع السعودي.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

          د. مي بنت وليد سلامة              

رئيس قسم الاتصال التسويقي

أستاذ مساعد

aabslamah4@kau.edu.sa

         د. افنان بنت عبدالله قطب              

مشرفة قسم الاتصال التسويقي

أستاذ مشارك

  aqutub@kau.edu.sa

 

 

 

شطر الطلاب:

fcm-mrkc@kau.edu.sa

 

تحويلة: 61654

 

شطر الطالبات:

fcmg-mc@kau.edu.sa

 

تحويلة: 41146

 

 

 

 

 

 

 


آخر تحديث
2/15/2024 10:54:19 PM