العلاقات العامة الإلكترونية الاتصال المؤسسي والحكومي الإعلام وإدارة الأزمات إدارة سمعة المنظمة والأعلام الجديد الإعلام السياسي
العلاقات العامة الدولية العلاقات العامة والرأي العام الإعلام السياسي
العلاقات العامة قضايا الإعلام الاتصال
العلاقات العامة الرقمية الحوكمة والاتصال التنظيمي الاتصال الدبلوماسي الدبلوماسية الرقمية صناعة الفعاليات وإدارتها الصورة الذهنية وإصلاحها للمنظمات والأفراد الاتصال الرقمي
العلاقات العامة
التطور التقني للاتصال صورة المرأة في الإعلانات الالكترونية دور المرأة السعودية في العلاقات العامة
الصحافة الإلكترونية والنشر الإلكتروني الإعلام الجديد والتأثيرات المجتمعية تكنولوجيا الإعلام والاتصال استراتيجيات الإعلام الرقمي أخلاقيات الإعلام بين النظريات والتطبيق
التأثير الإعلامي
العلاقات العامة والعلاقات الرقمية الإعلام الجديد الإعلام والأزمات فنون التحرير الصحفي الاتصال الاسري الدبلوماسية الرقمية نظريات الاتصال مناهج البحث التسويق والصورة الذهنية الإقناع والرأي العام الجودة في المؤسسة الجامعية الإعلام التخصصي
الإعلام والاتصال
الإدارة التنظيمية عمليات الاتصال التفاعلات الاتصالية
جمهور وسائل الإعلام ومستخدمي الوسائط الجديدة التلقي والتأويل الإعلامي العلاقات العامة الرقمية الإعلان والتسويق الالكتروني
علاقات عامة وإدارة الازمات علاقات عامة ومحاور رؤية ٢٠٣٠ العلاقات العامة والذكاء الاصطناعي
مناهج البحث العلمي في الاتصال والإعلام الرقمي تحليل المحتوى الإعلامي الرقمي العلاقات العامة والدولية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الرأي العام وتعزيز المواطنة الرقمية ومحو الأمية الإعلامية الرقمية
الاتصال السياسي الدبلوماسية العامة الشبكات الاجتماعية طرق التحليل عبر الكمبيوتر
الحملات الاعلامية ممارسة العلاقات العامة اقتصاديات وسائل الاتصال الاعلام الاقتصادي
الاتصال الرقمي الاتصال التعليم الجامعي الدراسات العليا الابتعاث والعودة منه بيئة التعليم الجامعي العلاقات العامة تحليل الشخصيات وانعكاساتها على البيئة التعليمية
الاتصال والإعلام العلاقات العامة
-
الصورة الذهنية إدارة السمعة القوة الناعمة
المرأة الهوية الثقافة العلاقات العامة التواصل الأخلاق التواصل بين الثقافات والدين
حملات الاتصال الإعلانات الإلكترونية إدارة السمعة الإلكترونية التشريعات الإعلامية الشباب وعلاقته بقضايا التنمية المطروحة برؤية ٢٠٣٠ حملات التسويق الاجتماعي
العلاقات العامة الالكترونية
إدارة الفعاليات
بحوث العلاقات العامة
الاتصال التنظيمي داخل المنظمات العلاقات العامة في المنظمات الإعلام وأدواره في المجتمع طرق ومناهج البحث العلمي المتعلقة بالاتصال والإعلام طرق ومهارات التدريس والتدريب الفعال
وسائل الاتصال الرقمي خلق توازن اقتصادي واجتماعي المال والعلاقات التجارية علاقات ووسائل الانتاج وعلاقات القوى وهيكل الإنتاج
إدارة الازمات والصورة الذهنية الاتصال التنظيمي داخل المنظمات العلاقات العامة في المنظمات
الاتصال ومخاطر الفيضانات التواصل أثناء الكوارث لتعليم بشأن مخاطر الفيضانات
حملات العلاقات العامة الانتاج في العلاقات العامة منصات التواصل الاجتماعي الإعلام الرقمي والتسويق
صورة العرب والمسلمين في الإعلام الغربي
دور العلاقات العامة في كسب الولاء من الجمهور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي علم النفس الإعلامي
الإعلام الجديد
استراتيجيات تنظيم المؤتمرات والفعاليات استراتيجيات الترويج السياحي استراتيجيات خلق الهوية للمنظمات والحفاظ عليها في اذهان العملاء دور العلاقات العامة في كسب الولاء من الجمهور
الإعلام الجديد والسلوك الإنساني إدارة القضايا الأزمات في العلاقات العامة
نظريات الاتصال العلاقات العامة العلاقات العامة الدولية القوة الناعمة الدبلوماسية العامة
إدارة الازمات الحملات الإعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأزمات
العلاقات العامة العلاقات العامة الدولية االدبلوماسية العامة ثقافة المنظمات
العلاقات العامة الدولية الإعلام الرقمي وسائل التواصل الاجتماعي
الإعلام الجديد الأزمات الحملات الإعلامية طرق التواصل بين الجنسين