الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الاتصال والإعلام

FCM

 

FCM

 

 

م اسم الطالب عنوان الرسالة التاريخ الرسالة

1.

سلطان عرار مناحي الدوسري

أثر استخدام المسؤولين لموقع تويتر في تكوين صورتهم الذهنية لدى جيل الشباب، دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات السعودية في منطقة مكة المكرمة.

2017

2.

سميه عبدالرزاق اسماعيل حنيف

أثر تطبيقات الإعلام الجديد على الأمن الفكري لدى الشباب الجامعي - دراسة ميدانية.

2018

3.

بندر أبوطالب قاسم صفحي

الاعتمادية على برامج وسائل التواصل الاجتماعي في تكوين الرأي العام دراسة تطبيقية على طلاب جامعة الملك عبد العزيز وجامعة ام القرى.

2018

4.

رحمة أحمد حسن القرني

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أنماط السلوك الثقافي عند الشباب السعودي.

2018

5.

منال معيض سعد الجعيد

اتجاهات الصفوة الإعلامية السعودية نحو الدور الإخباري لصحافة الوطن – دراسة ميدانية.

2018

6.

مهند ميرزا مهدي الخياط

اشكالية العلاقات العامة في الؤسسات الصحفية السعودية ( دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاة الاداري ).

2019

7.

سلمان سعد مليفي المطيري

إشكالية العلاقات العامة في المؤسسات الصحفية السعودية (دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاه الإداري).

2019

8.

يحيى أحمد حسن البسيسي

مؤسسات المجتمع المدني و علاقتها بالجمهور الداخلي- دراسة حالة للاتصال المتوازن في العلاقات العامة على الغرفة التجارية الصناعية بمدينة جدة.

2019

9.

علي محمد أحمد آل شيبان

تقييم فعالية البرنامج الاتصالي "لاحج بلا تصريح".

2019

10.

سليمان عبدالحميد سليمان الجهني

دور المتحدث الرسمي في الوزارات بالمملكة العربية السعودية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحوها دراسة تطبيقية ( وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية ).

2019

11.

أفنان محمد بركات باعبدالله

اتجاهات المرأة السعودية نحو التسوق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة وصفية ـ ميدانية علي عينة من طالبات الملك عبد العزيز ـ جدة.

2019

12.

سميه زكي محمد مأمون يماني

مصداقية الاخبار في وسائل الاعلام الجديد لدى الجمهور السعودي – دراسة ميدانية.

2019

13.

لولوه امان سعيد عبدالله

قارئية الصحف السعودية الالكترونية والمطبوعة لدى الجمهور السعودي- دراسة ميدانية مقارنة.

2019

14.

أسماء يوسف جلال

اتجاهات النخبة الإعلامية السعودية نحو تشريعات الإعلام الجديد - دراسة ميدانية.

2019

15.

شهد محمد عبدالرحمن توكل

دور شبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطة العلاقات العامة – دراسة ميدانية.

2019

16.

نورة صالح المرزوقي

اتجاهات النخبة السعودية نحو مصداقية المواقع الصحفية الالكترونية وعلاقتها بدرجة الاعتماد عليها.

2020

17.

حفصة هزاع علي الحذيفي

اتجاهات الرأي العام نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات – دراسة ميدانية.

2020

18.

رنيم يحى سالم الحضرمي باعثمان

تأثير إخراج الصحف السعودية الالكترونية على انقرائية الجمهور لهذه الصحف :دراسة تحليلية وميدانية.

2020

19.

محمد حضاض عويض السلمي

اتجاهات محرري الصحف الإلكترونية السعودية نحو شائعات تويتر.

2020

20.

منال شعيفان السلمي

اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو أخلاقيات المهنة وعلاقتها بمستوى الأداء- دراسة مقارنة بين القطاعين العام والخاص.

2020

21.

نواف عبد المجيد المالكي

إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في تدعيم القوة الناعمة للمملكة العربية السعودية: دراسة وصفية

2021

22.

أحمد العسر محمد خبراني

إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال السعودية: دراسة مقارنة بين مؤسسات التعليم العالي

2021

23.

غفران أحمد غرياني

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية لإدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخدمية- دراسة تطبيقية على شركتي أوبر وكريم

2021

24.

سراج طلال دقنة

دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات بشركة أرامكو السعودية (دراسة تحليلية: للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشركة في سبتمبر 2019 م)

2021

25.

رفيف إبراهيم نسيب

الاتجاه نحو استراتيجيات اتصال الأزمة لدى عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

2021

26.

ريمه حامد الصبحي

اتجاهات الصفوة الإعلامية نحو أخلاقيات الإعلام الجديد: دراسة ميدانية

2021

27.

أسماء ظافر العمري

تصميم التفاعلية في التطبيقات الصحفية على الهواتف الذكية وعلاقتها بتفضيلات المستخدمين

2021

28.

نوف خالد العتيبي

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الرأي العام السعودي نحو تولي المرأة للمناصب القيادية: تويتر أنموذجا

2021

29.

سعود ربيع القحطاني

اتجاهات طلبة الجامعات السعودية نحو تغطية وسائل الإعلام الرقمي لقضايا الفساد

2021

30.

حامد مبارك البلادي

استخدامات وإشباعات وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل مع طلبة الجامعات السعودية (تويتر أنموذجا)

2021

31.

بشاير عوض الجعيد

الأبعاد المؤثرة للرسائل الترويجية عبر منصات التواصل الاجتماعي ودورها في تشكيل الصورة الذهنية لشركات الطيران الاقتصادية (تويتر أنموذجا)

2021

32.

نعمه فهد عجاج

دور تويتر في الخدمات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في المملكة العربية السعودية

2021

33.

خالد حامد الجابري

أساليب استخدام تويتر في الأنشطة التسويقية لإدارات العلاقات العامة بسوق الطيران السعودي

2021

34.

محمد عصام بصنوي

معايير إنتاج برامج الأطفال التعليمية: تصور مقترح للقنوات السعودية

2021

35.

دعاء سراج المطرفي

الصورة الذهنية للمملكة العربية السعودية في البرامج الساخرة الأمريكية

2022

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/10/2022 10:33:32 AM