الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الاتصال والإعلام

FCM

 

FCM

 

 

م اسم الطالب عنوان الرسالة التاريخ الرسالة

١.

سلطان عرار مناحي الدوسري

أثر استخدام المسؤولين لموقع تويتر في تكوين صورتهم الذهنية لدى جيل الشباب، دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات السعودية في منطقة مكة المكرمة.

٢٠١٧

٢.

سميه عبدالرزاق اسماعيل حنيف

أثر تطبيقات الإعلام الجديد على الأمن الفكري لدى الشباب الجامعي - دراسة ميدانية.

٢٠١٨

٣.

بندر أبوطالب قاسم صفحي

الاعتمادية على برامج وسائل التواصل الاجتماعي في تكوين الرأي العام دراسة تطبيقية على طلاب جامعة الملك عبد العزيز وجامعة ام القرى.

٢٠١٨

٤.

رحمة أحمد حسن القرني

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أنماط السلوك الثقافي عند الشباب السعودي.

٢٠١٨

٥.

منال معيض سعد الجعيد

اتجاهات الصفوة الإعلامية السعودية نحو الدور الإخباري لصحافة الوطن – دراسة ميدانية.

٢٠١٨

٦.

مهند ميرزا مهدي الخياط

اشكالية العلاقات العامة في الؤسسات الصحفية السعودية ( دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاة الاداري ).

٢٠١٩

٧.

سلمان سعد مليفي المطيري

إشكالية العلاقات العامة في المؤسسات الصحفية السعودية (دراسة واقع الممارسة الوظيفي والاتجاه الإداري).

٢٠١٩

٨.

يحيى أحمد حسن البسيسي

مؤسسات المجتمع المدني و علاقتها بالجمهور الداخلي- دراسة حالة للاتصال المتوازن في العلاقات العامة على الغرفة التجارية الصناعية بمدينة جدة.

٢٠١٩

٩.

علي محمد أحمد آل شيبان

تقييم فعالية البرنامج الاتصالي "لاحج بلا تصريح".

٢٠١٩

١٠.

سليمان عبدالحميد سليمان الجهني

دور المتحدث الرسمي في الوزارات بالمملكة العربية السعودية في تشكيل اتجاهات الجمهور نحوها دراسة تطبيقية ( وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية ).

٢٠١٩

١١.

أفنان محمد بركات باعبدالله

اتجاهات المرأة السعودية نحو التسوق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي دراسة وصفية ـ ميدانية علي عينة من طالبات الملك عبد العزيز ـ جدة.

٢٠١٩

١٢.

سميه زكي محمد مأمون يماني

مصداقية الاخبار في وسائل الاعلام الجديد لدى الجمهور السعودي – دراسة ميدانية.

٢٠١٩

١٣.

لولوه امان سعيد عبدالله

قارئية الصحف السعودية الالكترونية والمطبوعة لدى الجمهور السعودي- دراسة ميدانية مقارنة.

٢٠١٩

١٤.

أسماء يوسف جلال

اتجاهات النخبة الإعلامية السعودية نحو تشريعات الإعلام الجديد - دراسة ميدانية.

٢٠١٩

١٥.

شهد محمد عبدالرحمن توكل

دور شبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطة العلاقات العامة – دراسة ميدانية.

٢٠١٩

١٦.

نورة صالح المرزوقي

اتجاهات النخبة السعودية نحو مصداقية المواقع الصحفية الالكترونية وعلاقتها بدرجة الاعتماد عليها.

٢٠٢٠

١٧.

حفصة هزاع علي الحذيفي

اتجاهات الرأي العام نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات – دراسة ميدانية.

٢٠٢٠

١٨.

رنيم يحى سالم الحضرمي باعثمان

تأثير إخراج الصحف السعودية الالكترونية على انقرائية الجمهور لهذه الصحف :دراسة تحليلية وميدانية.

٢٠٢٠

١٩.

محمد حضاض عويض السلمي

اتجاهات محرري الصحف الإلكترونية السعودية نحو شائعات تويتر.

٢٠٢٠

٢٠.

منال شعيفان السلمي

اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو أخلاقيات المهنة وعلاقتها بمستوى الأداء- دراسة مقارنة بين القطاعين العام والخاص.

٢٠٢٠

٢١.

نواف عبد المجيد المالكي

إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في تدعيم القوة الناعمة للمملكة العربية السعودية: دراسة وصفية

٢٠٢١

٢٢.

أحمد العسر محمد خبراني

إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال السعودية: دراسة مقارنة بين مؤسسات التعليم العالي

٢٠٢١

٢٣.

غفران أحمد غرياني

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية لإدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخدمية- دراسة تطبيقية على شركتي أوبر وكريم

٢٠٢١

٢٤.

سراج طلال دقنة

دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات بشركة أرامكو السعودية (دراسة تحليلية: للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشركة في سبتمبر 2019 م)

٢٠٢١

٢٥.

رفيف إبراهيم نسيب

الاتجاه نحو استراتيجيات اتصال الأزمة لدى عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز: دور المسؤولية الاجتماعية ونوع الوسيلة المستخدمة كمتغيرات وسيطة

٢٠٢١

٢٦.

ريمه حامد الصبحي

اتجاهات الصفوة الإعلامية نحو أخلاقيات الإعلام الجديد: دراسة ميدانية

٢٠٢١

٢٧.

أسماء ظافر العمري

تصميم التفاعلية في التطبيقات الصحفية على الهواتف الذكية وعلاقتها بتفضيلات المستخدمين

٢٠٢١

 

 

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/30/2021 7:06:57 PM