FCM

 

 

 

دشنت كلية الاتصال والإعلام خطتها الاستراتيجية "حدث"، التي تتواءم مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني ،2020 لتكون بمثابة خارطة الطريق لمستقبل كلية الاتصال والإعلام في سعيها نحو رؤية 2030، وحدد مؤشر الأساس لتحقيق الرؤية والرسالة للخطة الاستراتيجية الخاصة بالكلية بأربعة مسارات رئيسة، تتمثل في التعليم والتعلم، والبحث العلمي، والقيادة والإدارة، وريادة الأعمال.

 

وتحقق الخطة الاستراتيجية لكلية الاتصال والإعلام أهداف جامعة المؤسس الطموحة في نشر العلم وخدمة الوطن ودعم الاقتصاد المعرفي، استكمالا لمسيرة الخير والنماء في هذه البلاد المباركة، وقد راعت الكلية في خطتها التوافق مع الخطة الاستراتيجية الثالثة لجامعة المؤسس "تعزيز" وخطة وزارة التعليم "آفاق".

 

وقد مرت الخطة الاستراتيجية للكلية بعدة مراحل، بدءً من التحضير الذي تم فيه تشكيل اللجان وفرق العمل، ومن ثم الشروع في دراسة الواقع وتحليل البيانات، ثم الانتقال لمرحلة تحليل العوامل الاستراتيجية وتصنيفها متبوعة بتحديد استراتيجيات، ما نتج عن تلك المراحل طرح العديد من الأهداف والمبادرات والمؤشرات.

 

 

 

 

 

 

 


آخر تحديث
9/11/2021 4:57:40 PM