م |
اسم الطالب |
عنوان الرسالة |
التاريخ |
الرسالة |
1.
|
سلطان عرار مناحي الدوسري
|
أثر استخدام المسؤولين لموقع تويتر في تكوين صورتهم الذهنية لدى جيل
الشباب، دراسة ميدانية على عينة من طلاب الجامعات السعودية في منطقة مكة
المكرمة.
|
2017
|
|
2.
|
سميه عبدالرزاق اسماعيل حنيف
|
أثر تطبيقات الإعلام الجديد على الأمن الفكري لدى الشباب الجامعي - دراسة
ميدانية.
|
2018
|
|
3.
|
بندر أبوطالب قاسم صفحي
|
الاعتمادية على برامج وسائل التواصل الاجتماعي في تكوين الرأي العام
دراسة تطبيقية على طلاب جامعة الملك عبد العزيز وجامعة ام القرى.
|
2018
|
|
4.
|
رحمة أحمد حسن القرني
|
تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على أنماط السلوك الثقافي عند الشباب
السعودي.
|
2018
|
|
5.
|
منال معيض سعد الجعيد
|
اتجاهات الصفوة الإعلامية السعودية نحو الدور الإخباري لصحافة الوطن –
دراسة ميدانية.
|
2018
|
|
6.
|
مهند ميرزا مهدي الخياط
|
اشكالية العلاقات العامة في الؤسسات الصحفية السعودية ( دراسة واقع
الممارسة الوظيفي والاتجاة الاداري ).
|
2019
|
|
7.
|
سلمان سعد مليفي المطيري
|
إشكالية العلاقات العامة في المؤسسات الصحفية السعودية (دراسة واقع
الممارسة الوظيفي والاتجاه الإداري).
|
2019
|
|
8.
|
يحيى أحمد حسن البسيسي
|
مؤسسات المجتمع المدني و علاقتها بالجمهور الداخلي- دراسة حالة للاتصال
المتوازن في العلاقات العامة على الغرفة التجارية الصناعية بمدينة جدة.
|
2019
|
|
9.
|
علي محمد أحمد آل شيبان
|
تقييم فعالية البرنامج الاتصالي "لاحج بلا تصريح".
|
2019
|
|
10.
|
سليمان عبدالحميد سليمان الجهني
|
دور المتحدث الرسمي في الوزارات بالمملكة العربية السعودية في تشكيل
اتجاهات الجمهور نحوها دراسة تطبيقية ( وزارة الصحة بالمملكة العربية
السعودية ).
|
2019
|
|
11.
|
أفنان محمد بركات باعبدالله
|
اتجاهات المرأة السعودية نحو التسوق الإلكتروني عبر وسائل التواصل
الاجتماعي دراسة وصفية ـ ميدانية علي عينة من طالبات الملك عبد العزيز ـ
جدة.
|
2019
|
|
12.
|
سميه زكي محمد مأمون يماني
|
مصداقية الاخبار في وسائل الاعلام الجديد لدى الجمهور السعودي – دراسة
ميدانية.
|
2019
|
|
13.
|
لولوه امان سعيد عبدالله
|
قارئية الصحف السعودية الالكترونية والمطبوعة لدى الجمهور السعودي- دراسة
ميدانية مقارنة.
|
2019
|
|
14.
|
أسماء يوسف جلال
|
اتجاهات النخبة الإعلامية السعودية نحو تشريعات الإعلام الجديد - دراسة
ميدانية.
|
2019
|
|
15.
|
شهد محمد عبدالرحمن توكل
|
دور شبكات التواصل الاجتماعي في دعم أنشطة العلاقات العامة – دراسة
ميدانية.
|
2019
|
|
16.
|
نورة صالح المرزوقي
|
اتجاهات النخبة السعودية نحو مصداقية المواقع الصحفية الالكترونية
وعلاقتها بدرجة الاعتماد عليها.
|
2020
|
|
17.
|
حفصة هزاع علي الحذيفي
|
اتجاهات الرأي العام نحو دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات –
دراسة ميدانية.
|
2020
|
|
18.
|
رنيم يحى سالم الحضرمي باعثمان
|
تأثير إخراج الصحف السعودية الالكترونية على انقرائية الجمهور لهذه الصحف
:دراسة تحليلية وميدانية.
|
2020
|
|
19.
|
محمد حضاض عويض السلمي
|
اتجاهات محرري الصحف الإلكترونية السعودية نحو شائعات تويتر.
|
2020
|
|
20.
|
منال شعيفان السلمي
|
اتجاهات ممارسي العلاقات العامة نحو أخلاقيات المهنة وعلاقتها بمستوى
الأداء- دراسة مقارنة بين القطاعين العام والخاص.
|
2020
|
|
21.
|
نواف عبد المجيد المالكي
|
إسهام شبكات التواصل الاجتماعي في تدعيم القوة الناعمة للمملكة العربية السعودية: دراسة وصفية
|
2021
|
|
22.
|
أحمد العسر محمد خبراني
|
إدارة العلاقات العامة في حاضنات ومسرعات الأعمال السعودية: دراسة مقارنة بين مؤسسات التعليم العالي
|
2021
|
|
23.
|
غفران أحمد غرياني
|
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تحسين الصورة الذهنية لإدارة العلاقات العامة في المؤسسات الخدمية- دراسة تطبيقية على شركتي أوبر وكريم
|
2021
|
|
24.
|
سراج طلال دقنة
|
دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات بشركة أرامكو السعودية
(دراسة تحليلية: للهجمات الإرهابية التي تعرضت لها الشركة في سبتمبر 2019 م)
|
2021
|
|
25.
|
رفيف إبراهيم نسيب
|
الاتجاه نحو استراتيجيات اتصال الأزمة لدى عينة من طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز
|
2021
|
|
26.
|
ريمه حامد الصبحي
|
اتجاهات الصفوة الإعلامية نحو أخلاقيات الإعلام الجديد: دراسة ميدانية
|
2021
|
|
27.
|
أسماء ظافر العمري
|
تصميم التفاعلية في التطبيقات الصحفية على الهواتف الذكية وعلاقتها بتفضيلات المستخدمين
|
2021
|
|
28.
|
نوف خالد العتيبي
|
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الرأي العام السعودي نحو تولي المرأة للمناصب القيادية: تويتر أنموذجا
|
2021
|
|
29.
|
سعود ربيع القحطاني
|
اتجاهات طلبة الجامعات السعودية نحو تغطية وسائل الإعلام الرقمي لقضايا الفساد
|
2021
|
|
30.
|
حامد مبارك البلادي
|
استخدامات وإشباعات وسائل التواصل الاجتماعي في التفاعل مع طلبة الجامعات السعودية (تويتر أنموذجا)
|
2021
|
|
31.
|
بشاير عوض الجعيد
|
الأبعاد المؤثرة للرسائل الترويجية عبر منصات التواصل الاجتماعي ودورها في تشكيل الصورة الذهنية لشركات الطيران الاقتصادية (تويتر أنموذجا)
|
2021
|
|
32.
|
نعمه فهد عجاج
|
دور تويتر في الخدمات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في المملكة العربية السعودية
|
2021
|
|
33.
|
خالد حامد الجابري
|
أساليب استخدام تويتر في الأنشطة التسويقية لإدارات العلاقات العامة بسوق الطيران السعودي
|
2021
|
|
34.
|
محمد عصام بصنوي
|
معايير إنتاج برامج الأطفال التعليمية: تصور مقترح للقنوات السعودية
|
2021
|
|
35.
|
دعاء سراج المطرفي
|
الصورة الذهنية للمملكة العربية السعودية في البرامج الساخرة الأمريكية
|
2022
|
|