يهدف المقرر إلى التعرف على الخصائص والمزايا والعيوب للشبكات
الاجتماعية الدارجة الاستخدام في السعودية كالإنستجرام، السناب شات،
تويتر، الوتس اب، اليوتيوب، ولينكد إن ومعرفة أبرز الأخطاء الشائعة في
حسابات شبكات التواصل الاجتماعي للشركات الناشئة. ومعرفة كيفية إنشاء
الشبكات الاجتماعية بطريقة احترافية تخدم الأهداف التسويقية للشركات.
كذلك ابتكار التصميمات المختلفة للمواد التسويقية التفاعلية في شبكات
التواصل الاجتماعي. ووضع مهارات جديدة لخدمة العملاء باحترافية في
شبكات التواصل الاجتماعي.