الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية الاتصال والإعلام

 

المهام:

١- تحديد المواصفات الواجب تطبيقها لضمان الجودة والتميز المتطلب توافرها من قبل هيئات الاعتماد الأكاديمي.

 

٢- إعداد نظام للمتابعة وتنفيذه للحصول على الاعتماد الأكاديمي ونظم الجودة.

 

٣- عقد ورش عمل تدريبية في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي الوطني والدولي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

 

٤- التأكد من إعداد ملف المادة الإلكتروني للمقررات الدراسية بجميع الأقسام العلمية.

 

٥- التأكد من توصيف وتقرير المقررات الدراسية بجميع الأقسام العلمية حسب النماذج المعتمدة وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية.

 

٦- التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير جميع متطلبات إجراء دراسة التقويم الذاتي وإعداد التقارير الخاصة بها.

 

٧- تحديد أساليب ومعايير القياس والتقويم الأكاديمي والإداري والإشراف والمتابعة على

 

٨- تفيذ عمليات القياس والتقويم في الأقسام والوحدات الإدارية.

 

٩- إجراء المسح الميداني جمع وتحليل بيانات استبانات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين.

 

١٠- إعداد تقارير تفصيلية عن نتائج القياس والتقويم وأنشطة الجودة والاعتماد الأكاديمي ومستويات الأداء ورضا المستفيدين من الأنشطة المختلفة.

 

١١- تقديم التغذية الراجعة للأقسام والوحدات بتقويم أدائها على شكل تقارير دورية.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/30/2020 1:35:36 PM