الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية الاتصال والإعلام

الرؤية

ان يكون القسم متميزا إقليميا باستدامة وشراكة مجتمعية.

الرسالة

مسؤوليتنا المجتمعية: تطوير المعرفة والبحث والابتكار وريادة الأعمال في مجال الاتصال التسويقي.

القيم

  • التقوى: مراقبة الله والعدل والأمانة والإخلاص في جميع الأعمال.

  • الإحسان: التقدير والمساعدة وحسن الخلق في التعامل .

  • التعاون: العمل الجماعي المتكامل.

  • المواطنة: الانتماء للوطن والاعتزاز بجامعة المؤسس والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع.

  • التميز: الجودة والتطوير في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع .

  • الابتكار: الأصالة والإبداع في التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

  • الاستدامة: المحافظة على استمرارية المكتسبات المؤسساتية والتعليمية والبحثية والمجتمعية والاقتصادية والبيئية.

الهدف الاستراتيجي العام

بحلول عام 1445هـ يعزز قسم الإتصال التسويقي تميزه ليكون ضمن أفضل 5 اقسام إقليميا من خلال تعزيز القيم والجودة والاستدامة والتقنية والإبداع المعرفي في الاتصال التسويقي.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/6/2018 11:59:01 AM